الموضوع
:
للبيع سوني اريكسون(((ساتيو الجديد)))
عرض المشاركة وحيدة
#
8
25/03/2010, 10:56 PM
The Creative
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
السلام عليكم
عزيزي ما حاب اضيع بيعتك
بس بهالسعر ما بتبيع التلفون
جديد ف السوق ب 212 ر
خفض سعرك شوي
عشان تتم بيعتك
تحيتي لك
The Creative
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة The Creative