الموضوع
:
للبيع سوني اريكسون(((ساتيو الجديد)))
عرض المشاركة وحيدة
#
5
25/03/2010, 04:35 PM
كنكون
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,486
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
thelion
ايش نوع الضمان وكم اخرك على الخاص ؟؟؟سعره حاليا جديد في كليوباتره 210 ريال ؟؟؟؟
اخي قبل يومين سعره ب230ريال
من وين تجيبو اسعاركم
انا مشترنه ب235ريال كاش قبل اسبوع
وضمانه فونو
__________________
http://up40.s-oman.net/ksayat18b5.jpg
زورو مدونتي للكركتير
http://salahalarimi.blogspot.com/
كنكون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كنكون