الموضوع
:
هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate
عرض المشاركة وحيدة
#
3
19/07/2007, 02:31 PM
ازكاوي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: IzKi CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 627
صديقي انا عندي السيدي الاصلي
انجليزي عربي
بس صعبه احمله في النت
اللي يخلي عمانطل
__________________
MY FLICK
R
الفشل ليس عند الخسارة
إنما الفشل عند الإنسحاب
ازكاوي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ازكاوي