اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد السبلة
إذا فلا بد وضع أرقام الهاتف أيضا حتى يكون كل شي طبيعي
وإلا شو رايكم
|
طالبنا من الادارة ذلك ولكن اعتقد ان المسالة فيها اشكاليه قانونية واسباب اخرى جعلت الادارة لا توافق على كتابة ارقام الهواتف بالمواضيع ويكون التواصل عبر البريد الالكتروني