الموضوع
:
هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate
عرض المشاركة وحيدة
#
1
19/07/2007, 10:53 AM
زعبور أفندي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الخزرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate
استخدم حاليا windows Vista Ultimate على جهازي لاب توب HP وماشي تمام لا توجد مشاكل .... ولكن للاسف انه انجليزي فهل يوجد ملف تعريب له مثل ويندوز XP
ارجو من لديه الخبره مساعدتي فقط في عمليه التعريب او الحل المناسب وشكرررررررا
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ...
زعبور أفندي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة زعبور أفندي