عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 19/07/2007, 10:53 AM
صورة عضوية زعبور أفندي
زعبور أفندي زعبور أفندي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: الخزرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي هل يوجد تعريب windows Vista Ultimate

استخدم حاليا windows Vista Ultimate على جهازي لاب توب HP وماشي تمام لا توجد مشاكل .... ولكن للاسف انه انجليزي فهل يوجد ملف تعريب له مثل ويندوز XP

ارجو من لديه الخبره مساعدتي فقط في عمليه التعريب او الحل المناسب وشكرررررررا
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ...