يظن البعض من الظالمين أن مناصبهم وسلطتهم وأستغلالهم لإسم الوطن وشعاره سيقيهم المسائلة والعقاب ظنا منهم أن الله عزوجل غافلا عما يعملون .. لن يشفع لهم من يساندهم حينما ياتي أ/ر الله ليفضحهم وشر أعمالهم فليس من الحق أن تنتهك حياة طفلة صغيرة وتعذب وهم يرون دمائها ويستبيحون عذابها وما تعانيه ويكتبون بأياديهم الأحكام الزائفة مستغلين إسم جلالته يحفظه الله ويرعاه ليسيؤا بظلمهم للناس ..
ومالله بغافل عما يفعل الظالمون .