اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي متحضر
قريت بما فيه الكفـايه ..
بالمختصر المفيد لا تتعبوا انفسكم ..
منتخبنا بررررع
|
عيب عليكم يا جماعة، مهما كان هذا الاحمر، ان شاء الله اليوم منتخبكم يفوز ولكن حظوظ التأهل من الصعب التوقع به.(ان شاء الله هدفين بتوقيع الحوسني - وشوف وبعدين لنا كلام ثاني)
معكم يا الاحمر