اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفاكهة
حسبي الله ونعم الوكيل
|
شكرا لك لما تفضلت به أختي الغالية الفاكهة ..
ولاعجب أن يكون حالنا في الوطن ظلم وفساد بسبب من لايخافون الله ولايتقون حدوده فما قولك في وكيل وزارة يقول أن شكواك ليست من أختصاصي .. إذن ما فائدته ؟؟؟ وأما الغير فليس لديهم سوى التنصل والتهرب والوعود الكاذبة أنهم لايخجلون ولايخافون من الله عزوجل ...
تخيلي أوراق تسرق من ملفات الدعوى والمسؤلين يتجاهلون هذه الحقيقة ...
تخيلي أنني تقدمت للمثل الخاص للجلالته ووافيتهم بالحقائق وألأدلة وفي النهاية وبدلا من الرد على شكواي يتم الرد بأستغبائي ويقال لي أنه من حقي التوجه للقضاء والعمل على إسقاط الحضانة في حين أن القضاء أمر بسجني وسحب اموالي فكيف لي أن أتوجه للقضاء إذن .؟؟؟
أنهم يسخرون من المواطن ومن الجهات الرسمية لأنه لايوجد من يوقفهم عند حدودهم ويراقب أفعالهم .. ينتهجون من سلطة الدولة أساسا للظلم والطغيان وأستعباد الناس ..
لنا الله ياوطن .. لنا الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
|