اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مواطنة بلا موطن
ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررهيبه مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررره
بس قطع غيارررررررررررررررررر ناررررررررررررررررررررررر رررررر
وسرفس جهنم
وتوايرها مثل الكهرباء تشفط الفلوس شفط
بس تراها تعزك ف الشارع وحال خطوط وفيها نظام اربع الى 8 سلندر يعني تسوي اقل من 100 يشتغل 4 سلندر وتسوق فوق 100 يشتغل 8 سلندر
والله الموفق لو عندي غوازي وقروش كان اشتريت
|
شكرا اختي ..

زيدي من الغاوي يمكن حد يشتري ..

وعلى فكره ما واجهنا اي مشكله في قطع الغيار للحين وكل الأمور سليمه ..