الموضوع: يوكون 2007 عاجل ..
عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 21/02/2010, 09:52 AM
صورة عضوية Arms Of Sorrow
Arms Of Sorrow Arms Of Sorrow غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: Manchester - UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مواطنة بلا موطن مشاهدة المشاركات
ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررهيبه مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررره
بس قطع غيارررررررررررررررررر ناررررررررررررررررررررررر رررررر
وسرفس جهنم
وتوايرها مثل الكهرباء تشفط الفلوس شفط

بس تراها تعزك ف الشارع وحال خطوط وفيها نظام اربع الى 8 سلندر يعني تسوي اقل من 100 يشتغل 4 سلندر وتسوق فوق 100 يشتغل 8 سلندر
والله الموفق لو عندي غوازي وقروش كان اشتريت
شكرا اختي .. زيدي من الغاوي يمكن حد يشتري ..

وعلى فكره ما واجهنا اي مشكله في قطع الغيار للحين وكل الأمور سليمه ..
__________________
☠ Love isn't Blind, It's Retarded !! ☠

Argentina supporter
Camaro Lover
Omani 4 Ever
الأنــســـــــــــان مـــثـــــل بـــنـي ادم اذا تـــوفـى مــــــات