ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررهيبه مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررره
بس قطع غيارررررررررررررررررر ناررررررررررررررررررررررر رررررر
وسرفس جهنم
وتوايرها مثل الكهرباء تشفط الفلوس شفط
بس تراها تعزك ف الشارع وحال خطوط وفيها نظام اربع الى 8 سلندر يعني تسوي اقل من 100 يشتغل 4 سلندر وتسوق فوق 100 يشتغل 8 سلندر
والله الموفق لو عندي غوازي وقروش كان اشتريت
__________________
إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـ تذكروني
وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فـأدعولي
|