الموضوع
:
ممكن تساعدوني في رحلة للشرقية
عرض المشاركة وحيدة
#
7
19/02/2010, 02:41 PM
قلوب المحبه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 797
روعه روح والله رهيبه نحن رحنا وبالعاده ما احب السمك بس هناك السمك طازج روح المصنع وخذو سمك طازج وشو واهم شي الولفه والربع الي وياك
قلوب المحبه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قلوب المحبه