اخي (((سيف الخليج))) كلامك لب العقل واحب اضيف حاجه
منتخبنا الى الان لا يريد ان يلبس لباس البطل في المبارة نراه يتفنن بالكرة ويعطي درويا في فنون اللعب ولكن تصيبها حاله في اواخر المباريات نقد نسميها((رهبة الفوز)) بمعنى انه ما قادر يتمالك النفس بتحقيق مثل هذا الانتصار ومباراتنا مع استراليا خير دليل على ذالك واحد المحللين في قناة الكأس قال هذه العبارة واعتقد انها خير وصف لما يحدث من صعود وهبوط في المستوى خلال ايام قليله في بطولة واحدة
__________________
LIKE FEW
|