هبوا وابشروا لانهم قادمون
اخواني الكرام..
يسعدني وجود ردودكم وما يسعدني اكثر انا اراء رسائلكم المعبرة.. ولكن لاتبالغوا رجاء فالجروح بليغة ولا نبحث عن عمقها ولكن البحث عن من يضمد الجراح وانا متاكد انكم اهلها وليس بالغريبة عليكم ياابناء ارضنا الطاهرة. وعن( املكم الكبير )لانني متاكد من حمل الفلينة الحمراء عرف قدرها والان هم بأمس الحاجة لكم فهبوا معي بكتابكم واتمنى من اخواني المشرفين تثبيت الموضوع لكي يتمكن(( الامين ورفاقة)) ان يمروا على اوراقنا المبعثرة وباذن الله سيترجمونها على المستديرة.
تحياتي لكم يا((سامبا الخليج))
|