الموضوع
:
رسالة خاصة للمنتخب!!
عرض المشاركة وحيدة
#
4
13/07/2007, 08:00 PM
مهندس بلا شهاده
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: www.omanat.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,652
المنتخب العماني سوف يرجع مع اول طائره للسلطنه....
والعراق ان شاء الله راح يفوزززززززززززز ب 5\0
وخلهم يسيروا يلعبوا مع الصغيرين
مهندس بلا شهاده
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مهندس بلا شهاده