
03/02/2010, 12:00 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 16/07/2007
الإقامة: وسط المدينة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,825
|
|
__________________
اقتباس:
|
لا زاد فيني [ الحزن أكتم ] دموعي و أونّ وأقول أبد ما أبيك
|
)()()()()()()()()()()()()()()()()( تذكر دائما أنك تحتاج إلى دقيقة واحدة لتكتشف الشخص المميز.. وتحتاج لساعة لتعرف سر تميزه.. وإلى يوم لكي تحبه بسبب تميزه.. ولكن بعدها تحتاج إلى الدهر كله
لكي تنساااااااه....
|