الموضوع
:
كيفية تنصيب الخطوط + خطوط الماك + خطوط منوعة
عرض المشاركة وحيدة
#
4
31/01/2010, 10:23 AM
Freezing Zero
مشرف سبلة جنو / لينكس
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: LiNuX WoRlD
الجنس: ذكر
المشاركات: 996
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
Wholesome
ما شي خطوط عربية ؟
تم تعديل الموضوع
اقتباس:
شكرا على الخطوط..
تحياتي
العفو عزيزي وشكرا على مرورك
__________________
Dell studio XPS 13 :
ubuntu 10.10
+
macOS X 10.6.4
+
PCBSD 8.1
+
windows7
f
r
e
e
&
o
p
e
n
i
s
t
h
e
b
e
s
t
Freezing Zero
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Freezing Zero