لا يعتمد على العمر
انا ركبت تقويم في عيادة حارب وكان سني صغير كنت بالمدرسة وقتها
وحتى الدكتورة اللي سوتلي سافرت عاد وجابوا واحد ثاني بدلها
بس بصراحة ما كنت اعرف انه بعد ما يشيلوا التقويم لازم البس شي في اسناني واراجعهم
كنت صغيرة وما افهم وكانوا ضاربين الفلوس مقدما
واكتشفت بعدين
والممرضة مساعدة الطبيبة السابقة ما زالت موجودة
ورحتلهم وتذكرتني الممرضة بس رفضت تعترف بخطأها
وقالت انا اللي ما جيت وهما كانوا يتصلوا ووالدي ما يرد عااااااااااااااااد اوين
وقالولي اركب تقويم مرة بالف وشي وهذا اوين خصم علشان انا عميلتهم
يعني ما راعوا اني كنت مركبة قبل
بس يمكن لو قابلت الدكتور حارب وخبرته السالفة ما بيقصر
وهو صاحب المركز
|