اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة imty
حتى انا اريد اسوي تقويم
بس يمكن تفيدوني مركز الخليج الي في الموالح كم يأخذ في القسط الشهري؟
ولكمك جزيل الشكر
|
================
أسمح لى اخى ع التاخر لبعض ظروف العمل,, أولا المبلغ بحسب حالاتك بس للأمانة ما راح يزيدعن800 ريال اذا تحب معدن او شفاف1000ريال,,وانت وأختيارك ,, بصراحة أخترت الشفاف لأن طبيعة عملى تستوجب ذلك,, وعن القسط راح يأخذ عليك50ريال بكل شهر,,وعندهم مرونة في الدفع,,يعني فهمهم ان هذا طب وعلاج أكثر من انه مبتغى للكسب المادي,, والدكتور أمريكي من أصل هندي فاهم معناة الطب عن حق وحقيق,,ومش استغلالى..
بالتوفيق للجميع..