عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 15/01/2010, 03:22 PM
صوت وصورة صوت وصورة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: بالإيجار حالياً، وستبقى كذلك مستقبلاً
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,858
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغافري مشاهدة المشاركات
السلاام عليكمو

اخباركمو؟؟
ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟
ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟
لو سمحتوا أريد رد سريييييع
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن
أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين
و
انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق