
15/01/2010, 03:22 PM
|
|
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: بالإيجار حالياً، وستبقى كذلك مستقبلاً
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,858
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الغافري
السلاام عليكمو

اخباركمو؟؟ 
ممكن تعطوني جواب على هذا السؤال؟؟؟
ماذا يحدث لو: ماتت كل النباتات التي توجد على سطح الأرض ما التأثيرات الناجمة عن موتها التي يمكن ان تواجهنا ؟ وماأكثرها خطورة؟ 
لو سمحتوا أريد رد سريييييع 
|
طالما تريدين جوابا سريعا
فأظن
أن الجواب هو تخلخل في نسبة الاوكسجين
و
انتشار البكتيريا بشكل لا يصدق

|