
13/01/2010, 01:59 PM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد
ود خالتي أنا أريد واااااااااااااااحد لاااااااااااااه ..
ياخي أنته أوكيه ..
بريال آآآه  >>> أسميك حشرتهم بو يبيعوا الويندوز 7 ((( ولا واحد فيهم طاع يرخصلي بريال  ))
(على قولة الرغود) هينك أنته يوم صغير ؟!
خلا جيب واحد أنتظر ردك .. وين نتلاقى؟! (للعلم أنا مال AL Mubilah Kingdom )
|
|