يا جماعة الخير ...........نبي الزبدة وهي طازجة
أول ما قرأت الموضوع جاتني قشعريرة لأني في نفس الاحساس
ونفس الهواجس كوني بروح أدرس قريبا جدا ماجستير في أحد التخصصات المالية
وسؤالي : لغتي الانجليزية متوسطة ... فهل أستطيع تكملة الدراسة
علما بأني سادرس ما لا يقل عن 6 أشهر كورس إنجليزي قبل ما أدخل التخصص
مع إحتمال السكن مع عائلة لنفس الفترة ...
فهل تتوقعون بعد 6 أشهر أستطيع إجتياز الايلتس وتكملة دراسة الماجستير ؟؟؟
أرجووووووكم طمنووووونا ....
|