عاادي يصير في دوله عربيه ..
يعني شو تتوقعون بيسجن ..؟؟
وبعد تذكروا لو صاير هالشي معنا تراه نفس الحكم بيكون ..
كلنا في الهوى سوى ..
يعني مب بس الامارات ..
__________________
اقتباس:
|
اللهم أجعل دارها الفردوس الأعلى من الجنة
|
اقتباس:
|
(وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون)
|
اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر .. 
|