
02/07/2007, 12:53 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
المشاركات: 939
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي التوربو
مااااااااااااال اول فلتر ما فلتر
الناس سنجل ستروكر كام وانت بعدك فلتر
صح انك فلتر HKS
اقترح عدم تثبيت الموضوع او مسحه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
|
قل خيراً أو فاصمت.......
الموضوع جميل جداً ويستحق صاحبه الشكر والتقدير والتثبيت يعتبر شئ قليل في حقه....
|