عرض المشاركة وحيدة
  #26  
قديم 02/07/2007, 12:53 PM
أبوعزام أبوعزام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
المشاركات: 939
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوعزام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي التوربو مشاهدة المشاركات
مااااااااااااال اول فلتر ما فلتر

الناس سنجل ستروكر كام وانت بعدك فلتر
صح انك فلتر HKS

اقترح عدم تثبيت الموضوع او مسحه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
قل خيراً أو فاصمت.......

الموضوع جميل جداً ويستحق صاحبه الشكر والتقدير والتثبيت يعتبر شئ قليل في حقه....
__________________
للتواصل هذا رقمي على الوصلة الآتية:


http://www.s-oman.net/avb/member.php?u=2681