بالنسبه للشخص اللي تقولوا طــــــــــــاح من 10 امتار .... الخ
وقلتوا ماشي عنايه طبيه !
معقوله لم يتم تسجيلها كحادث رسمي في السجلات !
لانه 100% هناك تأمين على العمال ,, وشركه التأمين ما بتأمن الا وهي متأكده انه في رعايه مناسب لأي اصابه عمل ,,
فهل تم تعويض هذا الموظف !
وكيف تم تعويضه ؟
هل ادارة الشركه عرفت وما قامت بأي شيء عشان نحاسبها ,, لأننا محايدين وما نريد الا الحق .
|