عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 06/01/2010, 10:57 AM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2007
الإقامة: الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,048
افتراضي

بالنسبه للشخص اللي تقولوا طــــــــــــاح من 10 امتار .... الخ


وقلتوا ماشي عنايه طبيه !
معقوله لم يتم تسجيلها كحادث رسمي في السجلات !
لانه 100% هناك تأمين على العمال ,, وشركه التأمين ما بتأمن الا وهي متأكده انه في رعايه مناسب لأي اصابه عمل ,,

فهل تم تعويض هذا الموظف !
وكيف تم تعويضه ؟

هل ادارة الشركه عرفت وما قامت بأي شيء عشان نحاسبها ,, لأننا محايدين وما نريد الا الحق .
__________________