الموضوع
:
مؤسسة خدمات الموانئ ..المواطن (مرفوض) .. و(الوافد ) يتمتع بــ (الإمتيازات
عرض المشاركة وحيدة
#
11
06/01/2010, 10:42 AM
الجارح22
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
انا العماني
اخي نتكلم هنا عن الظلم ارجوا منك عدم التدخل في امور
الموظفين المظلومين
نحن هنا نطالب المسؤولين بالتدخل وارجوا منك عدم
التدخل
اي ظلم انته تتكلم بشيء ليس له اساس من الصحه واذا عندك مشكله حلها بنفسك ماتختلق الاكاذيب
الجارح22
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الجارح22