عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 06/01/2010, 09:40 AM
عروبه عروبه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
المشاركات: 259
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوسمره مشاهدة المشاركات
اخى او اختى العزيزه
هنا تقول وهذا عكس ميناء السلطان قابوس يعطي 5 أو 6 او 7 على حسب الأرباح السنوية
للاسف لم نسمع بسبعه رواتب مكافئه (بونس) الامنك حتى الان ربما للوظائف العليا فهولاء لا يلتزموا بالمكافئه المعلنه من مجلس الاداره

ومثل مايقول الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم
هم يتكلمون ونحن ننجز


اما عن هذه المقوله فنحن لدينا قائد عظيم فى سلطنتنا الحبيبه عمان مولانا حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم واقواله اوسمه على صدورنا فان لم تسمع بها فهذا شانك واعطيك امثله
وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم، الا وهو أنهم جميعا خدم لشعب هذا الوطن العزيز، وعليهم ان يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية، إذ أننا لن نقبل العذر ممن يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه، بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة"__________________

ولابد ان نعلم بان فى كل مكان هناك من يخلص لعمله ووطنه وهناك من يتخاذل لان الامور لا تصل لابعد من هذا
الله المستعان
أما بخصوص البونس إما أنك تكذب أو تقول بما لاتعلم
إسأل أي موظف وسوف يأتيك بالخبر اليقين
لن تجد شركة تهتم في موظفينها مثل المؤسسة
فمن يعطي بونس سنويا 4 أو 5 أو 6 للموظفين على حسب الأرباح السنوية
إذكر شركة تعطي مثلها
للعلم توجد شركات أرباحها السنوية أكبر من المؤسسة وبكثير ولكن لاتكرم موظفيها مثل ماتكرم المؤسسة موظفيها


كفاية ماتقولونه عن المؤسسة من كذب وتدليس وغير واقعي من غير أن تثبتوا بدليل مادي بذلك