عرض المشاركة وحيدة
  #74  
قديم 05/01/2010, 11:27 AM
صورة عضوية moontears157
moontears157 moontears157 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2009
الإقامة: مملكة السراب
الجنس: أنثى
المشاركات: 113
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انا العماني مشاهدة المشاركات
في البدايه اشكر اخواني المشرفين على تثبيت الموضوع وذلك لاهميته الكبيرة
والتى تمس شريحة كبيرة من الموظفين العمانيين المظلومين في الميناء
كما اشكر كل من شارك في طرح وجهه نظره واشكر كل من تعاون معنا
كما اشكر اخي سويري في المشاركه بهذا الموضوع الذي يحيى قلوب
موظفين الميناء والمطالبه بحقوقهم وفتح عيوون المسؤولين الذين لا يرضون
بالظلم.
وكما قال مولانا في خطابه :وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم، الا وهو أنهم جميعا خدم لشعب هذا الوطن العزيز، وعليهم ان يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية، إذ أننا لن نقبل العذر ممن يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه، بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة"


بما انة تم تثبيت الموضوع السؤال الان موجهة لوزارة القوى العاملة
اين انتي مما يحدث في مؤسسة خدمات المؤاني؟؟؟؟؟
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب