اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيصر الحبسي26
هل يعقل ان يكون المدير العمليات سيرلانكي الجنسية بعد ما كان فترة
طويلة يتناوب على هذه الوظيفة الكادر العماني الموهل .
هل يعقل من موسسة يراسها شخص عماني ان يرضى بهذه المهزلة
ان يعطي حق العمالة النهدية والسيرلانكية ويهدر حق العماني
هل يعقل من موسسة تحقق ارباح خيالية ولا ترقي موظفيها
الى متى هذا الظلم والى متى تهدر حقوقنا كموظفين اما ان الاوان ان تتدخل
الجهات العليا ومراقبة هولا الناس الذين لا يحبون مصلحة المواطن ولا يحبون
مصلحة هذا البلد المعطاء
عسا الله ان يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس
حين قال :ان الاهتمام بالموارد البشرية وتوفير مختلف الوسائل لتطوير ادائها وتحفيز طاقاتها
وامكانياتها وتنويع قدراتها الابداعية وتحسين كفاءاتها العلمية والعملية هو اساس
التنمية الحقيقية
وان العنصر البشري هو صانع الحضارات وباني النهضات
|
إلـــــــــــــــــــــــ ــــــى متى ؟