اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملهم33
أشكر لجميع من علقوا ع الموضوع , بصراحة رحت عدة عيادات بمسقط وفعلا عيادة الخليج والدكتور رافى ممتازين في التعامل ويشرحوا لك بالتفصيل وبعد هم متخصصين وهذا أفضل شئ كون المكان متخصص عكس العيادات الثانية تكون مرتبط بوجود أختصاصي زائر..
عموما المبلغ كبير بحسب ما خبرنى بس الحمد لله ما طلب شلع أسنان وبمدة سنة و3أشهر أعتقدها قصيرة باللى كان محتاج سنتين او أكثر..
من قرارة نفسى فضلتهم حتى عن الآمريكي لآن من البداية طلبوا مبلغ كشف كبير برغم حصلت عيادات لمثل حالاتى400ريال, راح أتوكل على الله من بداية السنة في العيادة بإذن الله..
|
بالتوفيق أخـــي ..
والله يشفيك ان شــاء الله
وتكون مرتاح ف اسنانك ..