اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السر المكنون
مشكور احسنت..
انا عندي ليجاسي، 2.5 ، 2004 ..
ينفع اركبلها..؟؟
|
اذا تركب الفلتر فقط .. فبإمكانك تشتريلك ماركة K&N من الامارات بقيمة 25 ريال فقط
اما اذا كنت تقصد فلتر السيارة مع الأنبوب الواصل .. والذي يسمى بالأنتيك كم في الصورة أدناه
فصعب أنك تحصل ماركة زينة لليجاسي العادية اي ال 2.5 I .. ومعظم الماركات متوفرة لليجاسي GT التوربو .. ولكن بعد بحث طويل وبعد استفساري في احدى المنتديات الأمريكية المتخصصة لسيارات الليجاسي .. حصلت الجواب من أحد أعضاء المنتدى .. وهو تركيب الانتيك الخاص بالامبريزا 2.5 RS موديل 2005 وذلك لتشابه محركها مع محرك الليجاسي 2.5 i .. والماركة الوحيدة المتوفرة تقريباً والمضمونةهي من شركة ingen وتبلغ قيمتها حوالي 100 ريال .. مع الحصول على قوة من 5 الى 15 حصاناً
تحياتي