اصحابي BLUE ومان يونايتد
اشكركم على صراحتكم وكلامكم عين الصواب المنقول لا يثبت لان صاحب الموضوع لم يتعب عليه وان كان موضوع زين تراه ما بينزل لان الشباب بيشاركوا فيه يعني اقولها بصراحه موضوع الكرسيدا ما كان يستحق التثبيت وبعده موضوع اخر وتو هالموضوع وكلهن انقل الزق
واما صاحبي لكزس الي يسمع يققول هنا المشاركات وبس تلقاه ورا فوندو وكلامه غير صحيح يقول تعب وبحث باللهم عليك تكتب كرسيدا او اي كلمه في محرك جوجل للبحث يسمى تعب اسميك انك تتكلم كلام غريب
وابو عزام رايك ان لكزس كلامه درر ان كان هالكلام درر فكلام اعضاء مميزين
كاصحابي
انسان عادي
وتقني اول برغم اختلافي معه في بعض المواضيع
والمزدهر
وعلامه
وطالب علم
ومشرفنا بتكون ايش
وهم افضل المشاركين
__________________
المتخصص في سيارات بونجوم
|