عرض المشاركة وحيدة
  #26  
قديم 28/12/2009, 04:24 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
وماذا عن العامة من الشعب ؟هل هم مجوس وعبدة الشيطان ؟.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا