عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 28/12/2009, 12:32 PM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

اتمنى غلق تلك الشوارع والتفكير بشوارع جديدة وطرق تسمح للمواطن بالمرور
اي احد يريد يغزو عمان في ايام المطر من الصعب الإنتقال من مكان لمكان !!!
كل الشوارع ستغلق بسبب الأمطار-اين التفكير المنطقي من هذه الأمور-اين الجسور...الخ
__________________
$$بــــدون توقيع$$