والله وكأنها حاااااجه بسيطه
مستغرب من المسؤلين ما عندهم أي إحسااااااس
ولا مسؤليه
ليش!
ليش!
ليش!
ليش!
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "
معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي
وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
|