اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس
كما أوجه خالص شكري وامتناني لمشرفنا الغالي فورملاوي على تثبيته لموضوعي ......
|
ما ادري ليش التثبيت
منقول ما تعبت عليه صاحبي ابدا كوبي بيست
ولم يثبت لاي عضو اخر غيرك
عدا موضوع اظن لهاكر2
لا تزعل مني بس اتمنى اشوف طريقتك في الكلام والشرح
والعذر من اخوك الصغير بيبو