الموضوع
:
تأخرت في الحمل الثاني ؟؟؟؟أفيدوني
عرض المشاركة وحيدة
#
5
27/12/2009, 03:39 PM
moon10
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
برد ع الأسئلة
الدورة منتظمة
الولادة طبيعية من 4سنوات والحمل كان سليم و الحمدلله
خروج سوائل
لا يوجد أي ألم أو نزيف ، مجرد آلام منطقة الرحم و انتفاخ
moon10
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة moon10