عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 26/12/2009, 10:59 PM
Musafer Al Omani Musafer Al Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2008
الإقامة: seeb
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

والله يا إخوان اكون صادق معكم كثير انا جربت بنفسي مركز الخليج لتقويم الاسنان التخصصي الوحيد بالسلطنة و علاجهم واجد زين و معاملتهم ممتازه يعاملوك كانك واحد منهم و فيهم و دقيقين في امورهم و اقساطهم مريحه و ما همهم الفلوس لانه اذا ما عندك يراعوك و يراعو ظروفك في ذاك الشهر و اذا خلصت اقساطك يستمروا معاك حتى نهاية العلاج مهما طال بدون ما ياخذوا زياده لانه همهم النتيجة.
و بالنسبة للمكان رائع و يفتح النفس للعلاج كل غرفة بلون تخليك في راحة نفسية و هدوء غريب
اذا عندك مشكلة في الاسنان و ما ممكن تسوي تقويم ينصحوك و العمر ما مشكلة اذا كانت اسنانك سليمه .
الله يوفقكم كما وفقني بعلاجهم .