الموضوع
:
طلب نصيحة من الطيبين اذا ممكن
عرض المشاركة وحيدة
#
11
27/06/2007, 12:53 AM
الجوهري
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: بين همومي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,000
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
BLUE BOY
اذا كان GS 400
توكل على الله واشتري
بس LS فيه مشاكل و صداع راس
اعتقد ان اللكزس لم تقم بتصنيع هذا النوع GS 400 الا اذا كان صنع خصيصا لك
__________________
أي فون4 جديد (الاصلي ) I PHONE 4 ب380 ريال
مطلوب أرض في الموالح 11
اللهم اغفرلي ولوالدي ولاخواني ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
الجوهري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الجوهري