عساك ع العافية
اول شي حبيت اشكرك على اهتمامك بمظهرك وهاي دليل على انك تبي تسوي تقويم .
ثانيا الاسئلة ياللي تسألتها عن العمر وشو احسن عيادة انا مريت بهاي التجربة وسألت نفس الاسئلة لاني كنت ناوي اسوي تقويم .
بس حبيت افرحك واقولك ان التقويم ماله عمر محدد يفضل يكون قبل سن الاربعين ( طبعا ع حسب كلام الاطباء ) بس الفرق كل ما سويتي وانت بعمر صغير يكون التقويم اسرع مثال يعني الاطفال بسن 14 لين العشرين هذه فئه ما يطول معهم التقويم يمكن بالكثير 10 اشهر اما سنك فمناسب انا سويت وكان عمري 29.
اما بالنسبة للعيادات فمريت ادور ع كم عيادة بمسقط حصلت رخيصات ب 500 و600 بس مو متخصصات بالتقويم .
رحت عيادة الخليج للاسنان وقالي الدكتور ممكن انسوي وكان المبلغ 1100 ريال بس قلتله وايد قالي حالتك تتطلب اكثر من سنتين المهم كانت العيادة هذيك الايام مفتوحه وحاولت مع الدكتور واتفقنا 850 ريال
العيادة متخخصة في تقويم الاسنان فقط ، كان عندي سنين لازم اشيلهم عشان يرجعو الاسنان للخلف فاضطريت اروح عيادة احمد عشان اشيلهم .
ممكن المبلغ يتقسط اول شي تدفع 200 ريال وبعدين بالاقساط
زميلي بالكلية كان يريد يسوي ولما راحلهم قالوله 1000 ريال بعدين خبرني ورحت للدكتور وخبرته وقال مو مشكلة بكتبه بالملف انه من عائلتك ويكون 850
فانت اذا تعرف حد من اهلك مسوي تقويم هناك ممكن تسوي نفس الطريقة واذا ماعندك خبريني وانا بروح للدكتور واخبره .
بامانه العيادة راقية الموظفين يالي فيها معاملتهم وايد حلوه الدكتور اسمه رافي هندي بس بعد معاملته حلوه والمبلغ عادي ما عندك هاي الشهر يمشوك
انا مستمر معاهم الحين صارلي سنه و9 اشهر وبعد الدكتور سألته اخر مرة متا بخلص قالي بعده 5 اشهر من زمان مخلص الاقساط بس بامانه يعاملوني مثل اول ما قالو خلاص هذا دفع ونقولة خلص التقويم وبعدين انتي يمكن حالتك احسن مني فما راح تطولي
اما عيادة حارب بامانه مارحت
اتمنى قدرت اوصلك المعلومة واذا فيه اي شي خبرني
|