
24/12/2009, 09:08 PM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: مـــــــــــســـــقـــــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,181
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة darkman90
سلام عليكم
اليوم كان لي انا الشرف إني اروح ..............واشتري دهن العود هذا من الاخت دمعة
صحيح إني ضربت لي مشوار بالسيارة
بس والله العود يستاهل يستاهل يستاهل
الريحة في يدي للحين من الصبح والحين صار ليل والريحة بعدها في يدي
ومبين جودة العود من التولة تشوف إني في مادة مترسبة تحت في التولة
وهي هذي المادة اللي تمثل العود المعتق الاصلي مترسب في التولة
وبصراحة اشكر الاخت على هذي التجارة الرابحة اللي تربح المشتري والبايع
واشكرها على كرمها الوفير
واذا اي واحد متردد يشتري الحين يغير رايه ويروح اقرب وقت ممكن ويشتري العود من الاخت
ولو ظليت امدح ترا شهادتي مجروحة وما توفي
|
افا عليك اخوي
احنا ما سوينا غير الواجب
مشكوووووور

__________________
´ .. ´ .. ´
اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك
دهن العود للي يحبه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460
|