الموضوع
:
من هو..؟؟؟؟؟ ادخل/ي وشارك/ي معنا...
عرض المشاركة وحيدة
#
4
23/12/2009, 04:44 PM
العياشي
عضو عميد
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
فوتو مسقط
من هو/هم افضل مخمس في سبلة الترويح...
طبعا انا فوتو
من هو/هم افضل شخص عندك/ش في سبلة الترويح...
طبعا انا فوتو
من هو/هم شخص خفيف دم ويحب يمازح...
طبعا انا فوتو
من هو/هم شخص متواجد بكثرة في سبلة الترويح
طبعا انا فوتو
فوتو
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
العياشي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة العياشي