سكتي


الجو هنا كئيب جدا
اول شي الساعة 3 والنصف عاد مظلم المكان والبرد القارس تحت الصفر
الله يعديها من ايام وارجع اجازة عمان قبل الفصل الثاني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي
الله يعين انشاءالله بس انا سمعت ان راح ينزل ثلج اقوى من كذا خلال الايام الجاية ....
وبصراحة في هالفترة مشتاقة حر عمان بشكل مايتصور...
|