عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 20/12/2009, 04:52 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Exclamation

سكتي

الجو هنا كئيب جدا

اول شي الساعة 3 والنصف عاد مظلم المكان والبرد القارس تحت الصفر

الله يعديها من ايام وارجع اجازة عمان قبل الفصل الثاني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
الله يعين انشاءالله بس انا سمعت ان راح ينزل ثلج اقوى من كذا خلال الايام الجاية ....
وبصراحة في هالفترة مشتاقة حر عمان بشكل مايتصور...