عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 20/12/2009, 04:36 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

العفو
mlaak....

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mlaak مشاهدة المشاركات
واااااااااااااااااااااااا اااااااو

ثللللللج وبرررررررررد وأمطاااااااااار

حمااااااااااس ..

بس للأسف

بتفوتني هالأجواء لأن حاليا رجعت للسلطنة الغالية

عسى لما أرجع تكون مثل هالأجواء مستمرة عشان أستمتع بها أيضا

تشكر أخي على المقاطع الرائعة ونشرة الأرصاد الجوية حسستنا معها بالبرد

دمتم بحفظ الرحمن،،