الموضوع
:
وبدت موجة الصقيع والثلوج في بريطانيا وأوربا.......
عرض المشاركة وحيدة
#
6
20/12/2009, 04:36 AM
hamdez
مميز سبلة الدارسين بالخارج
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
العفو
mlaak....
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
mlaak
واااااااااااااااااااااااا اااااااو
ثللللللج وبرررررررررد وأمطاااااااااار
حمااااااااااس ..
بس للأسف
بتفوتني هالأجواء لأن حاليا رجعت للسلطنة الغالية
عسى لما أرجع تكون مثل هالأجواء مستمرة عشان أستمتع بها أيضا
تشكر أخي على المقاطع الرائعة ونشرة الأرصاد الجوية
حسستنا معها بالبرد
دمتم بحفظ الرحمن،،
hamdez
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم hamdez!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة hamdez