فداك ابي وامي يا رسول الله ..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صباح سعيد
دخل سيدنا جبريل علي النبي
وقال : يارسول الله ، ملك الموت بالباب ، يستأذن أن يدخل عليك ، وما استأذن علي أحد من قبلك ..
فقال النبي : ( ائذن له يا جبريل )
فدخل ملك الموت علي النبي
وقال : السلام عليك يا رسول الله ، أرسلني الله أخيرك ، بين البقاء في الدنيا وبين أن تلحق بالله .
فقال النبي : ( بل الرفيق الأعلى ، بل الرفيق الأعلى )
ووقف ملك الموت عند رأس النبي
وقال : أيتها الروح الطيبه ، روح محمد بن عبد الله ، أخرجي إلي رضا من الله و رضوان ورب راض غير غضبان ...
|
فداك ابي وامي يا رسول الله ..
شكرا على الطرح الاكثر من رائع..
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
|