عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 15/12/2009, 08:34 PM
صورة عضوية كاتم المشاعر 33
كاتم المشاعر 33 كاتم المشاعر 33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: بين حنايا الأنين
الجنس: ذكر
المشاركات: 239
افتراضي فداك ابي وامي يا رسول الله ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صباح سعيد مشاهدة المشاركات

دخل سيدنا جبريل علي النبي

وقال : يارسول الله ، ملك الموت بالباب ، يستأذن أن يدخل عليك ، وما استأذن علي أحد من قبلك ..

فقال النبي : ( ائذن له يا جبريل )

فدخل ملك الموت علي النبي

وقال : السلام عليك يا رسول الله ، أرسلني الله أخيرك ، بين البقاء في الدنيا وبين أن تلحق بالله .

فقال النبي : ( بل الرفيق الأعلى ، بل الرفيق الأعلى )

ووقف ملك الموت عند رأس النبي

وقال : أيتها الروح الطيبه ، روح محمد بن عبد الله ، أخرجي إلي رضا من الله و رضوان ورب راض غير غضبان ...

فداك ابي وامي يا رسول الله ..

شكرا على الطرح الاكثر من رائع..
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..