الموضوع
:
الحياة في بريطانيا
عرض المشاركة وحيدة
#
9
15/12/2009, 03:12 AM
Ahmed ALHinaai
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: هنــاك
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
الشعب هذا اذا تمشي معاه عدل يحبك..
ولا حبووك يحترموك..طبعا الي يطلع اخر الليل..وفي الويك اند..والشعب منسم وفااصل يتوقع اي شي..
اما الي يمشي في دربة..وتواصله مع الغير في حدود المعقول ان شاء الله مايصير له شي..
ومثل مايقولوا..كل حله..وفيها علة..
__________________
My Flick
r
ولـدي إلـيـك وصـيـتي عهد الأسود... الـعـز غـايـتـنـا نعيش لكي نسود
وعـريـننا في الأرض معروف الحدود... فـاحم العرين وصنه عن عبث القرود ِ
أظـفـارنـا لـلـمـجد قد خُلقت فدى... ونـيـوبـنـا سُـنَّـت بأجساد العدىَ
وزئـيرنا في الأرض مرهوب الصدى... نـعـلـي عـلى جثث الأعادي السؤدداََ
هـذا الـعـريـن حـمته آساد الشرى ...وعـلـى جـوانـب عزه دمهم جرىَ
...مـن جـار مـن أعـدائـنـا وتكبرا ...سـقـنـا إلـيـه من الضراغم محشراَ
Salah Times UK
Ahmed ALHinaai
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Ahmed ALHinaai