الموضوع
: متابعة
مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 !
عرض المشاركة وحيدة
#
208
12/12/2009, 03:28 AM
the mist
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 129
نرجوا من المعنيين والمستقصين عن أمور الطقس موافاتنا بآخر تطورات المنخفض.. واعلامنا إن أمكن أوقات نزول المطر تقريبا يعني صباح أو مساء أو ليل.. ولكم جزيل الشكر..
the mist
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة the mist