الموضوع
: متابعة
مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 !
عرض المشاركة وحيدة
#
202
11/12/2009, 10:13 PM
اوراق مبعثرة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 02/11/2009
الإقامة: المــــــــــــــكــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــبــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 395
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
مصطفى ناصر المحروقي
ما شاء الله!!!!!!!!!!
عااااااااااااجل/المنخفض بدا يتجه نحو إيران لكن هناك أمل تشكل خلايا جديده يبشر بسقوط الامطار
اخوي تأكد من الخبر وشوف الجي اف اس وبي بي سي وووووو......
__________________
المسيرة الخضراء
اوراق مبعثرة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة اوراق مبعثرة