الموضوع
: متابعة
مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 !
عرض المشاركة وحيدة
#
198
11/12/2009, 09:59 PM
مصطفى المحروقي
مشرف سبلة الطقس والمناخ
تاريخ الانضمام: 07/11/2009
الإقامة: إزكـــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,040
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
علي الحادي عشر
اخي المحروقي شكرا لك على كل الجهد الذي تقوم به
بارك الله فيك أخي علي الحادي عشر
__________________
.
اقتباس:
قال تعالى
:
(
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا
*
يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا
*
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا
)
اقتباس:
.
مصطفى المحروقي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مصطفى المحروقي