الموضوع
: متابعة
مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 !
عرض المشاركة وحيدة
#
54
07/12/2009, 10:39 PM
شموووخ انثى
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,885
ان شاء الله لنا نصيب فى الامطار
__________________
بكل ما يحمله القلب من حب
بكل ما يسكن الروح من عشق
بكل ما يجتاحني من مشاعر
اقوووووووووووووووول
أعـذروني الدنيا أشغلتني عنكم،
وظروفي مااسمحتلي أكون وياكم
أخـــــــــــــــــتكم شموووخ انثى
شموووخ انثى
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شموووخ انثى