
04/12/2009, 10:34 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The blind
السلام عليكم أخي
أريد هذه النسخة لكن بدون برنامجActivation لأنه موجود عندي نفسه اللي تستخدمه
كم بيكون السعر بدون البرامج اللي عندك
أنا حاليا استخدم نسخةWindows Enterprise 7 ماعجبتني
مافيها كل شي
واللي اعرفه نسخةUltimate فيها كل شي
|
هلا اخوي شوف في الخاص..
|